إدارة علاقات العملاء

إدارة علاقات العملاء

يعتبر نظام إدارة علاقات العملاء Customer Relation Management واحدا من أهم الحلول التي تتيح متابعة نشاطات البيع والتسويق بحيث يعمل في الدرجة الأولى على جعل العميل محور الاهتمام الأساسي فيساعد على تكوين قاعدة بيانات متكاملة تستطيع عن طريقه المنشأة إنجاز كافة الأعمال البيعية واعمال المتابعة وفتح الحسابات للعملاء وحفظ كافة الأحداث التي تتم بشكل يومي بتنظيم فريق المبيعات من حيث تدوين الملاحظات و الزيارات وإصدار التقارير وترتيب الأعمال ومعاينة كفاءة الموظفين في أداء أعمال البيع وإبقاء العلاقة الطيبة مع العميل وأداء القسم بأكمله.

ماذا ستستفيد

  • إدارة عمليات التسويق.
  • تواصل الموظفين بشكل متميز.
  • إدارة طلبات العملاء بشكل مميز.
Google+